مجلة إلكترونية ثقافية متنوعة
كاتب
الأربعاء، 6 مايو 2015
( همسة عاشق ) ـ بقلم الشاعر / محمد رمضان
** -
همسة عاشق
- **
طيب راح أعمل
إيه ..............؟
و أنا قلبي وياكي .
لو كُنتي نسياني
عمري .........
م ح أنساكي .
د إنتي الألم و ال
آآآآآآآه ..........
و شيفايَّ في لقاكي .
بقلبي و قلمي في 10 / 1 / 2015
محمد رمضان
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
رومانسى
https://www.youtube.com/watch?v=nPcs3nzdopA
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق